رئيس مجلس إدارة بنك البسيري للتمويل الأصغر يلتقي مدير العمليات الإقليمي لشركة (ICS)

2023-07-10

المكلا/ اعلام البنك

 

استقبل الشيخ محمد عوض البسيري، رئيس مجلس إدارة بنك البسيري للتمويل الأصغر صباح الإثنين 10 يوليو2023م الأستاذ هاني حمايدة، المدير الاقليمي لتطوير الاعمال بشركة (ICS)، بحضور المدير التنفيذي للبنك الدكتور وليد أحمد العطاس، ونائب المدير التنفيذي الأستاذ محمد سالم الكاف، والدكتور عزت احمد السعدي، مدير إدارة تقنية المعلومات بالبنك.

وفي مستهل اللقاء رحب الشيخ البسيري بالأستاذ الحمايدة مستعرضاً أبرز الخدمات التي يقوم بها بنك البسيري للتمويل الأصغر، للمجتمع المحلي في مختلف المجالات، مما يخلق فرص عمل لشرائح المجتمع المختلفة.

من جانبه تحدث الدكتور وليد عن أبرز الخدمات البنكية التي يقدمها البنك، والرؤية المستقبلية، والتي تضم مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية، مستعرضاً سير العمل على نظام (BANKS) الذي يستخدمه البنك في عملياته اليومية، سواء من خلال الانتشار الجغرافي، أو بتقديم خدمات مصرفية الكترونية تواكب متطلبات العصر؛ ودور شركة (ICS) كشريك في تحقيق هذه الرؤية من خلال نظام (Banks).

بدوره قدم الأستاذ هاني الحمايدة، مدير العمليات الإقليمي لشركة(ICS)  مزايا نظام (BANKS) التي يوفرها للبنوك وهي عبارة عن مجموعة متكاملة من نظم الأعمال المصرفية التي تتميز بخصائصها  الشاملة والمتطورة، بما يتماشى مع الاحتياجات المالية و مجال أتمتة العمليات المصرفية ، التي من شأنها تطوير أداء البنوك والمؤسسات المالية.

هذا ويستخدم بنك البسيري نظام ICS BANKS الذي يعتبر أحد الأنظمة التي تستخدم التكنولوجيا العالمية لتقديم أحدث الخدمات في جميع مجالات الأعمال المصرفية.

حضر اللقاء الأستاذ أحمد سعيد باصالح، مدير إدارة العمليات، الأستاذ أسامة صالح الهادي، مدير إدارة الخدمات المصرفية، ود لطفي حسن الطفي، مدير الإدارة المالية، والأستاذ رياض عوض بافطيم، مدير إدارة التدقيق.