زيارة سفير اندونيسيا لبنك البسيري للتمويل الأصغر

2023-03-08

السفير الإندونيسي لدى اليمن يزور بنك البسيري للتمويل الأصغر ويشيد بالخدمات البنكية التي يقدمها البنك للعملاء
زار السفير الإندونيسي لدى اليمن السيد/ محمد إرجان جوهان ظهر هذا اليوم الثلاثاء بنك البسيري للتمويل الأصغر في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت.
وقد كان في استقباله رئيس مجلس إدارة بنك البسيري للتمويل الأصغر الشيخ/ محمد عوض البسيري وإدارة وموظفي البنك.
حيث تعرف السفير على أقسام البنك ووحداته الإدارية والخدمية، بعدها تم عقد جلسة في قاعة الاجتماعات بالبنك وتحدث الشيخ/ محمد البسيري رئيس مجلس إدارة البنك في كلمة استهلها بالترحيب بالسفير الاندونيسي والقنصل العام الاندونيسي في اليمن السيد/ محمد رفقي والوفد المرافق لهم، وبين أن البنك يستخدم أحدث الأنظمة البنكية وأكثرها أماناً بهدف خدمة العملاء ونيل رضاهم.
بعدها ألقى السفير الإندونيسي السيد محمد جوهان كلمةً شكر فيها رئيس مجلس الادارة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، كما نوه على أهمية الاتقان في العمل البنكي وإنجاز المهام في الوقت المناسب، وأكد على أن الاتقان والانجاز طريق إلى الأمان البنكي الذي يبحث عنه كل العملاء والمستفيدين من الخدمات البنكية.
كما اكد السفير الاندونيسي على أن البنوك تعتبر خطوة مهمة ورافد أساسي للاقتصاد الوطني وطريق إلى التقدم والازدهار.
وختم السفير الاندونيسي كلمته بالشكر الجزيل لإدارة البنك، والإشادة بجميع الخدمات المالية والمصرفية و البنكية التي يقدمها بنك البسيري للتمويل الأصغر للعملاء لتسهيل عملية الاستثمار وبما يسهم في خدمة المجتمع و كذا التقليل من نسبة البطالة.